زروقي: “تجاوزنا مباراة الأرجنتين وجاهزون لمواجهة الأردن”

ennaharonline.com
منذ 5 ساعات

كشف لاعب المنتخب الوطني رامز زروقي، تجاوز تعداد الخضر هزيمتهم ضد منتخب الأرجنتين، وعزمهم على إظهار أفضل ما لديهم في مباراتهم المقبلة ضد الأردن. وصرّح زروقي، في المنطقة المختلطة للمنتخب الوطني: “بالطبع شعرنا بخيبة أمل بعد الخسارة أمام الأرجنتين، لكن تجاوزنا الأمر وراجعنا ما يمكننا القيام به بشكل أفضل حتى نقدم مباراة أفضل أمام الأردن”. […]

The post زروقي: “تجاوزنا مباراة الأرجنتين وجاهزون لمواجهة الأردن” appeared first on النهار أونلاين.