قضت محكمة أبوظبي للأسرة والدعاوى المدنية والإدارية بإلزام رجل بأن يؤدي إلى امرأة مبلغ 100 ألف درهم، تعويضاً عن الأضرار الأدبية والمعنوية التي أصابتها نتيجة الإساءة لها في رسائل أرسلها عبر تطبيق «واتس أب»، وكانت المحكمة الجزائية قد عاقبته بغرامة قدرها 100