عرقاب يستقبل وفدا عن شركة “سيمنس” للطاقة الألمانية
ennaharonline.com
منذ 10 ساعات
استقبل وزير الدولة، وزير المحروقات، محمد عرقاب، اليوم الثلاثاء، بمقر الوزارة، وفدا عن شركة سيمنس للطاقة الألمانية (Siemens Energy) برئاسة نائب الرئيس التنفيذي لخدمات الغاز بمنطقتي أوروبا وإفريقيا، وحيد عباسي، وهذا بحضور إطارات من الوزارة. وحسب بيان لوزارة المحروقات، خصص اللقاء لاستعراض واقع وآفاق التعاون بين مجمع سوناطراك وشركة سيمنس. للطاقة، حيث أشاد الطرفان بالمستوى […]
The post عرقاب يستقبل وفدا عن شركة “سيمنس” للطاقة الألمانية appeared first on النهار أونلاين.




