أعلن مسؤول أمريكي فجر اليوم الأحد، أن القوات الأمريكية تشن غارات على أهداف إيرانية في منطقة مضيق هرمز ردا على الهجوم الإيراني الذي وقع صباح اليوم على ناقلة نفط تجارية. وأفاد التلفزيون الإيراني، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، بسماع دوي عدة انفجارات في مدينة سيريك الساحلية بمحافظة هرمزگان، المطلة على مضيق هرمز. وأشار …