إيران تحذر من أن أي تصدّ لسيطرتها على “هرمز” سيزيد التوتر وتدعو إلى وضع إطار أمني مع دول الخليج

wa-gulf.com
منذ 9 ساعات

وهج الخليج – وكالات حذر وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي الأحد من أن أي تصدّ لسيطرة بلاده على مضيق هرمز “سيزيد التوتر” في الشرق الأوسط. وقال عراقجي في مؤتمر صحافي مع نظيره العراقي في بغداد إن “أي محاولة لتبني ترتيبات جديدة أو منفصلة عما تقوم به الجمهورية الإسلامية الإيرانية لن تؤدي إلّا إلى تعقيد الأوضاع …

ظهرت المقالة إيران تحذر من أن أي تصدّ لسيطرتها على “هرمز” سيزيد التوتر وتدعو إلى وضع إطار أمني مع دول الخليج أولاً على صحيفة وهج الخليج الإلكترونية.