وصل الدكتور هاني سويلم، وزير الموارد المائية والري، إلى مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، للمشاركة في فعاليات أسبوع المياه السعودي الأول، الذي يعقد خلال الفترة من 28 يونيو إلى 2 يوليو.
وشارك الدكتور هاني سويلم في افتتاح الأسبوع وتفقد المعرض المصاحب، الذي يستعرض تكنولوجيا المياه والتحلية وإعادة الاستخدام والحلول الرقمية.